كمبوند انترادا صروح العاصمة الادارية الجديدة

انترادا,كمبوند انترادا,كمبوند صروح,كمبوندات العاصمة الادارية,انترادا العاصمة الادارية,كومبوند,انترادا صروح,شركة صروح العقارية,كومبوند انترادا,العاصمة الادارية الجديدة,العاصمة الإدارية الجديدة,الادارية,العاصمة,العاصمة الادارية,كمبوندات

كمبوند انترادا صروح

في الفترة الاخير أعلنت شركه صروح عن تنفيذ مشروع العاصمة الادارية  والذي يعتبر احدث مشاريع العاصمة الإدارية  السكنية المميزة لشركة صروح وافضل الاسعار ايضا حيث يتراوح اسعار الوحدات المعروضة للبيع الي (8000) الى( 10،000) الف للمتر ويقع مشروعها في قلب العاصمة الادارية وهو من المشاريع الجديدة التي تعطي حياة مختلفة لسكانها وهذا المشروع هو من انتاج شركه صروح العقارية وهي من أحدث الشركات العقارية في مصر أنشأت شركة صروح مشروع إنترادا(entrada) صروح بحيث يشعر سكانها بالرضا في كل لحظة يعيشون فيها ، ومساحة مشروع إنترادا (72 فدان).

المطور العقاري للمشروع  و سابقة اعماله

تتكون شركة صروح(sorouh) للتطوير العقاري من مجموعة كبيرة ومتميزة من المستثمرين المصريين والعرب أيضا ، ولديهم خبرة كبيرة جدا في مجال التنمية والتطوير العقاري ، حيث قاموا بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية في مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت. وتركيا والمملكة العربية السعودية. و الجزيرة العربية ، حيث قاموا بأكثر من (250 مشروعًا من المشروعات العقارية) و لديهم العديد من الخبرات والكوادر التي تؤهلهم لتنفيذ مشاريع مميزة للغاية حيث تتكون شركة صروح من مجموعة المستثمرين التي ذكرناها وهم صلاح الهلالي ولديه العديد من الأعمال مثل كما أن لديه (250 مشروع) في التجمع الخامس وهليوبليس الجديدة والشروق ، وكذلك أحمد طيبي لديه مجموعة من الوكالات العارية وتضم وكالات Ra Sports في مصر وتشمل (timberland-Reebok-Adidas). المستشار تامر بكر ولاء العلمي صاحب شركات استشارات هندسية في مصر والسعودية ودبي ، والدكتور عبدالله شلبي صاحب القناة العقارية على نايل سات ، شركة صروح ، بحث الملاك عن التميز. لذلك سيتم اعتماد المشروع على الطراز الأوروبي ، حيث سيحتوي المشروع على مجموعة من المساحات الخضراء الرائعة ، واسم Entrada يعود إلى مشروع عند مدخل العاصمة الجديدة.( new capital)

الخدامات بكمبوند انترادا بالعاصمة الجديده:

تتنوع خدمات الكمبوند من حيث:
مساحات خضراء واسعة
حمامات سباحة
حراسة 24 ساعة
موقف خاص لقاطني الكمبوند
حدائق
كافيهات ومطاعم
مراكز  تجارية
نادي اجتماعي
Club House
جيم و سبا
مناطق للشواء والحفلات
الأسعار وأنظمة السداد

أسعار كمبوند انترادا صروح 

يتراوح سعر المتر المربع من (8000ج.م) الى( 10،000جنيه) 
أنظمة السداد و التقسيط
مقدم (10% ) من سعر الوحدة و تقسيط علي (10 سنين) وذا اخذت ذلك العرض سوف تأخذ معة نسبة خصم (15% ) من السعر
مقدم (10% ) من سعر الوحدة بالتقسيط علي (5 سنين) وذا اخذت ذلك العرض سوف تأخذ معة نسبة خصم (10% ) من السعر
مقدم (8% ) من سعر الوحدة بالتقسيط علي (8 سنين) وذا اخذت ذلك العرض سوف تأخذ معة نسبة خصم (8% ) من السعر
مقدم (7% ) من سعر الوحدة بالتقسيط علي (7 سنين) وذا اخذت ذلك العرض سوف تأخذ معة نسبة خصم (7% ) من السعر
مقدم (6% ) من سعر الوحدة بالتقسيط علي (6 سنين) وذا اخذت ذلك العرض سوف تأخذ معة نسبة خصم (6% ) من السعر
بدون مقدم علي (6 سنين) بدون خصم

المصاريف الاضافية:

المصاريف الاضافية هي وديعة صيانة بقيمة (8% من سعر الوحدة ) و (85,000الف ج.م) مصاريف (Parking) اختياري

موقع انترادا العاصمة الادارية

يقع المشروع بالقرب من الكاتدرائية وفندق الماسة ، ويقام المشروع على مساحة (72 فدان) مع حوالي (3 آلاف وحدة سكنية.) يتم المشروع في (10 مراحل. )تنقسم الوحدات بين الدوبلكس والشقق والبنتهاوس. تبدأ المساحة من (120 متر) إلى (220متر) ويقع الكمبوند في (منطقة R7) في قلب العاصمه الاداريه على الطريق الدائري الإقليمي ، على بعد دقائق من محور جنوب بن زايد بجوار الجامعة البريطانية والنهر الأخضر مباشرةً. وعلى بعد دقائق من الكاتدرائية والقصر الرئاسي والفندق الماسي ومطار العاصمة الجديد

لماذا كمبوند انترادا

في جميع المشاريع التي حصلت عليها شركة صروح للإنشاءات والعقارات ، تسعى دائمًا إلى الفخامة والتصاميم التي تعتمد عليها ذات طبيعة أوروبية حديثة وفي نفس الوقت يتم الحفاظ عليها على الطراز العربي ، وفي مشروع إنترادا ، الشركة خططت لتحقيق حياة فاخرة ، لذلك جاءت المساحة الحضرية (بنسبة 18% )والمناطق الخضراء (بنسبة 82%،) وتطل جميع الوحدات السكنية على البحيرات الاصطناعية ومرافق الخدمات الترفيهية .