تعرف علي كمبوند تيباروز العاصمة الإدارية - 3qar4u

كمبوند تيباروز العاصمة الإدارية

مجمع تيباروز هو مجمع سكني مخصص لضباط الدفاع الجوي من القوات المسلحة في العاصمة الإدارية الجديدة وقد أتاح عرض العديد من الوحدات السكنية للبيع للمواطنين بنصف تشطيب. يحتوي المجمع على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية.

معلومات عن مطور كمبوند تيباروز

 تم تصميم مجمع طبريا ، العاصمة الجديدة ، من قبل الجمعية التعاونية للإسكان والبناء ، وتم تنفيذه وإنهائه من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، التي نفذت العديد من المشاريع السكنية والطرق والجسور وحفر قناة السويس الجديدة ، ومشاريع وطنية أخرى.

خدمات مشروع تيباروز السكني


  • الأمن والحراسة علي مدار 24 ساعة
  • بحيرات صناعية وحمامات سباحة
  • موقف السيارات
  • المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي
  • المساحات الخضراء
  • جيم وسبا
  • اندية رياضية

موقع تيباروز في العاصمة الإدرية

يقع مشروع تيباروز السكني في أفضل المواقع في العاصمة الإدارية ، في حي السفارات في حي (R7 السكني )، والذي يتضمن العديد من المشاريع الفاخرة والشخصيات المهمة. يقع المجمع بالقرب من مناطق متميزة مثل فندق الماسة الشهير والأوبرا وقاعة المؤتمرات والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الجديدة يقع مجمع طبروز في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أكبر مشاريع الدولة التي بدأت العمل في عام (2015 )، وهو مشروع مدينة سكنية متكاملة جديدة مليء بالمشاريع السكنية الحكومية والخاصة. يهدف مشروع العاصمة إلى زيادة المساحة العمرانية بعيدًا عن العاصمة الأولية ، ويقع المشروع على مساحة (170 ألف فدان) بالقرب من مدينة بدر على طريقين القاهرة - العين السخنة ، القاهرة - السويس ، و تنقسم المدينة إلى عدة أحياء ، وهي الحي السكني والمنطقة التجارية والمنطقة الحكومية.

خدمات العاصمة الإدارية الجديدة


  1. ملاعب رياضية متنوعة
  2. ممشى للدراجات
  3. بحيرة صناعية, حمامات سباحة
  4. مولات للتسوق والتنزه
  5. كافيهات, ومطاعم
  6. فندق الماسة لخدمة السائحين والزوار
  7. أنشطة ترفيهية
  8. مراكز تجارية
  9. حي كامل لقطاع رجال الأعمال والمشروعات التجارية

مساحة مشروع تيباروز

يقع مجمع تيباروز في العاصمة الجديدة ، على مساحة (150 فدانًا) ، وهو واحد من أكبر المجمعات السكنية الثلاثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

أنواع الوحدات بكمبوند تيباروز

يحتوي مجمع تيباروز ، العاصمة الإدارية ، على وحدات سكنية مختلفة بين الشقق ومنزل مزدوج وفيلا بمساحات مختلفة للشقق تبدأ من( 150 متر مربع ) و( 175 متر مربع ) و (200 متر مربع ) وتوفر أيضًا مساحات مختلفة من الفيلا - (500 متر مربع ) و (600 متر مربع.)

أسعار تيباروز العاصمة الجديدة

متوفر في منتجع تيباروز العاصمة الجديدة ، وحدات سكنية متنوعة ومناطق مختلفة ، ويبدأ سعر المتر المربع من (4000 جنيه). تبدأ أسعار الوحدة لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة ، طبروز ، من (600،000 جنيه مصري) إلى (2،400،000 جنيه مصري

أنظمة السداد والاقساط

تقدم  TIBA ROSE New Capital تسهيلات دفع للمشترين في نظامين مختلفين ، يمكنك الدفع مقدمًا وتثبيت المبلغ المتبقي على 7 أقساط كل 3 أشهر لمدة 3 سنوات ، أو التقسيط على دفعتين سنويًا لمدة 3 سنوات ، أما بالنسبة لاستلام الوحدات السكنية فسيكون عام 2020.